صفحة جوجل بلس

الجامعات الحكومية و الخاصة المعتمدة تحذر من شهادة ماجستير إدارة الأعمال المصغر

Accredited Universities warns of MBA mini

في الآونة الأخيرة انتشرت نشرات تحذيرية على مواقع الإنترنت التي تهتم بقطاع التعليم و المواقع التعليمية و مواقع وزارات التعليم العالي و المواقع الرسمية للهيئات و الجامعات التعليمية المعتمدة و خاصة الأمريكية و البريطانية و الكندية و الاسترالية. هذه النشرات التحذيرية صدرت بسبب انتشار مهزلة أخلاقية بكل المقاييس من بعض ذوي النفوس الضعيفة و النصابين المحتالين الذين يقومون ببناء كيان وهمي لتقديم شهادات مزورة كوجه  آخر للشهادات الأصلية الحقيقية.

 

اِقرأ المزيد...

تجربة أحد الضحايا الذين تعرضوا إلى للنصب والاحتيال من أحد دكاكين طباعة الشهادات التي تقدم نظام معادلة الخبرات أثناء محاولته الحصول على شهادة ماجستير

New victim risk to be fraud because of "equivalent experience"
بعد وقوعي بعملية احتيال من خلال فخ منصوب من قبل إحدى الشركات التي تسمى جامعة خاصة تمنح الشهادات العلمية للطلاب الغير قادرين على السفر في سبيل تذليل العقبات أمام الطلاب في طريق حصولهم على شهادات علمية من جامعات تمتلك مستوى تعليمي عالي، فكان التسويق لهذه الحقيقة المزيفة بفخ مدروس و مجمل ليكون مشابهاً للتعليم الحقيقي لكن مضمونه مزيف و لا يحمل أي قيمة علمية، فكانت الشهادة التي سوقوا لها على أنها حقيقة تسمى معادلة الخبرات التي لو كنت فكرت قليلاً في مضمونها لوجدتاها فارغة و مزيفة تماماً و لكنت اتجهت لأنظمة التعلم عن بعد المضمونة و المعترف بها دولياً و عالمياً بكل تأكيد و ما كنت استسهلت الأمر و وقعت بالفخ بهذه الطريقة.

 

اِقرأ المزيد...

تحذير من إدارة البورد البريطاني للمحترفين بصدد النصاب أحمد هواش الرشيد و شريكه النصاب أحمد علي الجباعي

تود إدارة البورد البريطاني للمحترفين في المملكة المتحدة أن تؤكد عدم وجود أي علاقة لها على أي مستوى مع المدعو أحمد هواش الرشيد، والدته أميرة، سوري الجنسية، عنوانه الدائم في قرية العشارنة، محافظة حماه ، الجمهورية العربية السورية، مقيم حالياً في مدينة إدلب، محافظة إدلب، الجمهورية العربية السورية. و رقم هاتفه الجوال 00963940732216 و رقم هاتفه الأرضي: 0096323320167 ، و عنوان بريده الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. و عنوان صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook

https://www.facebook.com/rucheed

 

و عنوان صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعيTwitter :

https://twitter.com/rucheed

اِقرأ المزيد...

تحذير من إدارة البورد البريطاني للمحترفين بصدد النصاب أحمد علي الجباعي

تود إدارة البورد البريطاني للمحترفين في المملكة المتحدة أن تؤكد عدم وجود أي علاقة لها على أي مستوى مع المدعو أحمد علي الجباعي (سوري الجنسية مقيم في المملكة العربية السعودية) ، و الذي يعمل موظفاً في وزارة الصحة السعودية في قسم الشئون الطبية في إدارة المستشفيات في وزارة الصحة السعودية و رقم هاتفه الأرضي في العمل 00966112125555 تحويلة 3146 ، و رقم هاتفه الجوال 00966506404713 و الذي يقوم بأنشطة احتيالية في المملكة العربية السعودية باستخدام جواز سفر بريطاني مزور لإخفاء هويته الحقيقية تتضمن تزوير شهادات علمية باسم البورد البريطاني للمحترفين في المملكة المتحدة، جامعة كارديف، جامعة كامبردج، جامعة أكسفورد، جامعة مانشستر، بالتعاون مع النصاب أحمد هواش الرشيد، والدته أميرة، سوري الجنسية، عنوانه الدائم في قرية العشارنة، محافظة حماه ، الجمهورية العربية السورية، مقيم حالياً في مدينة إدلب، محافظة إدلب، الجمهورية العربية السورية. و رقم هاتفه الجوال 00963940732216 و رقم هاتفه الأرضي: 0096323320167 ، و عنوان بريده الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ،و النصاب عبد الجبار أحمد أحمد عوض و شركاه في لبنان، و بيعها في المملكة العربية السعودية و دول مجلس التعاون الخليجي و بعض الدول العربية الأخرى لبعض صغار العقول على أنها شهادات تمت بمعادلة الخبرة العملية على الرغم من عدم وجود ما يدعى بمعادلة الخبرة في المملكة المتحدة على الإطلاق.

اِقرأ المزيد...